-->
القرآن الكريم القرآن الكريم
أهداف سور القرآن الكريم

آخر الأخبار

أهداف سور القرآن الكريم
أهداف سور القرآن الكريم
جاري التحميل ...
أهداف سور القرآن الكريم

متى يهدم اليهود المسجد الأقصى.؟

الحمدلله والصلاة والسلام على ما لا نبي بعده

معنا خبر نشرته صحيفة عبرية عن ماذا سيحدث لـ البيت المقدس, يمكنك أخي متابعة التفاصيل عبر الفيديو, وتم تفريع الفيديو إلى نص للأشخاص الذين لا يوجد انترنت سريع معهم.

متى يهدم اليهود المسجد الأقصى.؟

نشرت الصحيفة العبرية يورو شيرين يوم الجمعة الماضي تصريح عن قائد لواء القدس في الجبهة الداخلية الإسرائيلية يقول فيه أن انهيار المصلى المرواني بات مسألة وقت والسؤال الوحيد الذي يجب أن تسألوني آية متى سيحدث ذلك, كما تعودنا بسنوات الأخيرة دولة الاحتلال الصهيوني لن تقف جهودها لطمس الهوية الإسلامية عن مدينة القدس وعن المسجد الأقصى بتحديد, حتى تبني هيكلها المزعوم.
المسجد الاقصى
 وترويج أخبار مثل خبر انهيار المصلى المرواني هو خطوة على طريق هدم المسجد الأقصى الذي يتعرض للحفريات المستمرة تحت الأرض كل هذا يجري أمام أعين الجميع ودون ردود فعل حقيقية ويبقى السؤال هل سننتظر هدم المسجد الأقصى حتى ندعم صموده أم ستبقى الغفلة سيدة الموقف.

تخيل لو نشرت الإخبار بأن بيتك سوف يهدم, كيف سيكون شعورك وكيف هو قلقك وإطرابك, هل ستتحسر على المجلس الذي كنت تجلس فيه في منزلك المهدوم, أما يتحرك قلبك لمكان جلس فيه النبي صلى الله عليه وسلم, وأجتمع فيه أنبياء الله جميعا.

أضاف الشيخ نبيل العوضي بعض الكلمات حول الخبر
من أفضل الناس في آخر الزمان من يرابط عند المسجد الأقصى لحماية بيت الله جز وجل والدودي عن ذلك البناء وعن ذلك المكان وعن ذلك الصرح الذي وضعه الله عز وجل من المساجد الثلاثة التي تشد الرحال إليها, والله لو بيوتنا تهدم والله لو دماءنا تسيل في سبيل الحفاظ على هذا المسجد لكان الأمر رخيصاً.

 لو أنفقنا كل أموالنا لو ذهبت كل أعمارنا لو ذهبت موهجنا في سبيل الدود عن هذا المسجد لكان الأمر رخيصاً, بقعه تكون فيها الملاحم آخر الزمان, أرض بارك الله فيها وبارك الله حولها وجاء بالأنبياء إليها وتحفوه الملائكة إلى آخر الزمان أرض مباركة سينطق فيها الحجر ويتكلم فيها الشجر نصره لعباد الله المؤمنين أي أرض هاذي إنه بيت المقدس إنها الأرض المباركة.

أيها المسلمون إثارو لمسجدكم اهتموا لهذا القبلة الأولى لتشدوا رحال قلوبنا قبل أن تشدوا رحال أجسدينا إلى ذلك المسجد المبارك. 

عن الكاتب

Qurankariim

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

القرآن الكريم